Follow us on Facebook Follow us on Twitter Instagram Watch us on YouTube
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 52
  1. #1

    افتراضي لماذا يخشى علماء الشيعة من علماء السنة


    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على من بعث رحمة للعالمين وعلى آل بيته وصحبه أجمعين.

    حرم كثير من علماء الشيعة مشاهدة المناظرات بين السنة والشيعة وخاصة على قناة المستقلة.
    وهذا يدل على خوف هؤلاء العلماء من أن يكتشف عوام الشيعة الحقيقة وان علمائهم ما هم إلا مدلسين ومضللين لأبناء مذهبهم.
    ويدل كذلك على هشاشة وضعف الحجج على صحة المذهب الإمامي.
    واهم شيء لدى العلماء الشيعه أن لا يتوقف ضخ الأموال إلى الحوزات (الخمس) .

    هل عند الزملاء الشيعة أعذار أخرى غير إسطوانة النعرات الطائفية المشروخه ؟؟؟




    العضو فهيم
    عليك أن تتأدب وأنت تتكلم عن علماء الشيعة الإمامية أعزهم الله

    فوصفك لعلماء الشيعة بما وصفت يعتبر اساءة بحقهم

    وقوانين المنبر واضحة:
    وكذلك الطرد النهائي لما يتم تطاول على مقام مراجعنا العظام وسدنة الحوزة الكرام وعلمائنا الابرار ورموزنا الأخيار
    وكذلك من تعرض بسوء لشيعة اهل البيت عليهم السلام او شعائرهم الدينية

    http://forum.ansaralhusain.net/showthread.php?t=1595662

    ولكننا سنكتفي بتوجيه تحذير 30% عسى أن تراجع نفسك وتبتعد عن اساءة أعلام الشيعة أعزهم الله


    المشرف العقائدي 4
    التعديل الأخير تم بواسطة المشرف العقائدي 4 ; 07-06-2006 الساعة 11:41 AM

  2. #2

    افتراضي


    الأخوة المشرفين.
    أعتذر بخصوص العنوان في الصورة، هو هكذا من المصدر وليس من عندي انا.

  3. #3

    افتراضي


    كفاية عليك ماسمعته من تفنيذ لكل شبهة وضعها شيخك عثمان من قبل أبو الزهراء النجدي وكفاية انه في آخر المناظرة لم يقم بالمباهلة عندما دعاه أبو الزهراء ... يا اخي منذ متى وعلمائنا يخشونكم وأنما لو قرأت المقال جديا وهذا دليل على انك جاهلا بما تنقل ستجد أن سماحته دعى لعدم التفكك في الوحدة الإسلامية من خلال قناة المستقلة .... ويكفيك مناظرة عصام العماد مع شيخك المعو عثمان وكيف أنه انتصر الحق في الاخير ...

    وأرجوك أجلب لنا مواضيع تستطيع بها ان تثبت صحة ما أنت عليه
    روى ابن حجر في صواعقه عن أم سلمة : كانت ليلتي ، وكان النبي ( صلى الله عليه وآله ) عندي فأتته فاطمة فتبعها علي - رضي الله عنهما - فقال النبي : " يا علي أنت وأصحابك في الجنة ، أنت وشيعتك في الجنة ". الصواعق : 161 ط القاهرة .

  4. #4

    افتراضي


    هههههههه اخر نكتة ماذا عن الهزائم التي يبتلون بها في كل المناظرات اسال عثمان الخسيس هو يخبرك
    ماذا عليك يا دنيا لو حشدت قواك فاعطيت في كل زمن عليا بعقله وقلبه ولسانه وذي فقاره

  5. #5

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن العقيدة الحقة
    كفاية عليك ماسمعته من تفنيذ لكل شبهة وضعها شيخك عثمان من قبل أبو الزهراء النجدي وكفاية انه في آخر المناظرة لم يقم بالمباهلة عندما دعاه أبو الزهراء ... يا اخي منذ متى وعلمائنا يخشونكم وأنما لو قرأت المقال جديا وهذا دليل على انك جاهلا بما تنقل ستجد أن سماحته دعى لعدم التفكك في الوحدة الإسلامية من خلال قناة المستقلة ....
    أبو الزهراء صاحب فضيحة سماعة الأذن ؟؟؟


    إنت تفسر الماء بالماء. قال تقكك الامة قال.

    بعدين أكبر محرضين على التكفير و اللعن والقتل هم علمائكم.

    أعطيك أمثله على التكفير:

    ويقول شيخكم ومحدثكم يوسف البحراني في موسوعته المعتمدة عند الشيعة (الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة ?18 ?153 ? دار الأضواء بيروت لبنان):

    "وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه وتعالى ورسوله وبين من كفر بالأئمة عليهم السلام مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين".


    ويقول حكيمكم ومحققكم وفيلسوفكم محمد محسن المعروف بالفيض الكاشاني في منهاج النجاة (?48 ط دار الإسلامية بيروت 1987?):

    "ومن جحد إمامه أحدهم – أي الأئمة الاثنى عشر – فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء عليهم السلام".


    ويقول الملا محمد باقر المجلسي والذي تلقبونه بالعلم العلامة الحجة فخر الأمة في بحار الأنوار (23/390):

    "إعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد إمامة أمير المؤمنين والأئمة من ولده عليهم السلام وفضل عليهم غيرهم يدل أنهم مخلدون في النار".
    __________________________
    وكفى بمناير الحسينيات أكبر محرض ومفتت لوحدة الأمة الإسلامية.

  6. #6

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النور الحسيني
    هههههههه اخر نكتة ماذا عن الهزائم التي يبتلون بها في كل المناظرات اسال عثمان الخسيس هو يخبرك
    الهزائم مني بها من حرم هذه المحاضرات.

    حتى أن علمئكم نسوا إسلامهم فأكلوا وشربوا بشمالهم من هول المصيبه.
    موثق بالصوت والصورة.

  7. #7

    افتراضي


    نعم .... نعم .... افحمتنا بردك وأن دل عل شيء فانما يدل على فهمك الكبير ... روح يا شيخ الله يحشرك مع عثملن الخسيس بحق محمد و آل محمد قول آمين
    روى ابن حجر في صواعقه عن أم سلمة : كانت ليلتي ، وكان النبي ( صلى الله عليه وآله ) عندي فأتته فاطمة فتبعها علي - رضي الله عنهما - فقال النبي : " يا علي أنت وأصحابك في الجنة ، أنت وشيعتك في الجنة ". الصواعق : 161 ط القاهرة .

  8. #8

    محاور عقائدي متميز
    الصورة الرمزية مشتاق للحسين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    فوق رؤوس الوهابية المجسمة
    المشاركات
    2,070

    افتراضي


    هل كلام العلماء هنا لمن ثبتت لديه ومن ثم جحدها؟؟

    هل ممكن أن تبيّن رأيهم الكامل وليس بتر لكلامهم
    أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ

    تعريف الوهابيين :

    عدم الفهم + كذب + تدليس + تكفير = العقل الوهابي الناصبي

    قومٌ كل يوماً يزدادون جهلاً وينالون درجـة الجهــل بتميّز وتفوق

  9. #9

    عضو نشيط جداً
    الصورة الرمزية المهندس ابو علي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الدولة
    عراقي مهجّر في بلدي
    المشاركات
    499

    افتراضي


    العضو فهيم
    تقول:
    حرم كثير من علماء الشيعة مشاهدة المناظرات بين السنة والشيعة وخاصة على قناة المستقلة.
    اقول: هات لنا خمسة منة علماء الشيعة حرموا مشاهدة المناظرات اطلاقا
    ومن ثم خمسة حرموا مشاهدة المستقلة بالخصوص.
    فقولك "كثير" يدل على الكثرة لكننا نكتفي بـ 5 علماء حرموا ذلك، فتفضل.

    اما عما نقلته من اقوال علمائنا الابرار، فاقول لك: بالله عليك هل راجعت اقوالهم بنفسك أنت من كتبهم أم اكتفيت بنسخ ولصق ؟؟؟

    هلا أجبتني ؟؟

    وللحديث تتمة
    طالب الثار سابقا
    فإليك يا رب نصبت وجهي وإليك يا رب مددت يدي فبعزتك استجب لي دعائي وبلغني مناي ولا تقطع من فضلك رجائي واكفني شر الجن والإنس من أعدائي يا سريع الرضا اغفر لمن لا يملك إلا الدعاء فإنك فعال لما تشاء يا من اسمه دواء وذكره شفاء وطاعته غنى ارحم من رأس ماله الرجاء وسلاحه البكاء يا سابغ النعم يا دافع النقم يا نور المستوحشين في الظلم يا عالماً لا يعلم صل على محمد وآل محمد وافعل بي ما أنت أهله وصلى الله على رسوله والأئمة الميامين من آله وسلم تسليماً كثيراً
    من دعاء كميل للإمام علي عليه السلام

  10. #10

    عضو متميز
    الصورة الرمزية نصيرالحق
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    الدولة
    دولة الحق
    المشاركات
    3,118

    افتراضي


    وأما عرعور الديك فهو يصلح في مسلسل مرايا مرايا
    مع ياسر العظمة
    قلت عندكم المشايخ والمطاوعة يا وهابية حتى تأتوا بهذا المهرج عرعور الديك

    لكان شو هالحكى ولاه
    التعديل الأخير تم بواسطة نصيرالحق ; 07-06-2006 الساعة 04:41 PM
    ‏قال عمربن الخطاب : أعوذ بالله من معضلة ولا أبو حسن لها‏.‏ إذا بلغ بنو أبي العاص ثلاثين رجلا ؛ اتخذوا دين الله دخلا ، وعباد الله خولا ، ومال الله عز وجل دولا. صحيح .
    سلسلة الأحاديث الصحيحة
    إني رأيت في منامي كأن بني الحكم بن أبي العاص ينزون على منبري كما تنزو القردة صحيح سلسلة الأحاديث الصحيحة للألباني



  11. #11

    افتراضي


    المشكلة هنا تكمن في التحيز الى طرف دون الآخر

    واقصد بهذا المشرفين بحذفهم على مزاجهم لكتابات الأعضاء وخصاة السنة لماذا الخوف من الحقيقة والحذف دائماً ؟؟؟
    أكيد سيقول انه حذف الكلام غير اللائق ونقول له ان منتداكم مليء بالكلام الغير اللائق بحق السنة والاعضاء ...

    بكل الأحوال المثل يقول عذر البليد مسحه للسبوره

    فاذا كنت تريد ان لا تكون شخصاً بليداً لا تمسح السبورة

    وخاصة انك مسلم ودينك لا عيب فيه

    والنقاش دائماً نجده نحن السنة مع الضعفاء بالواجهة الأخرى سواء كانوا شيعه ام غيرهم لا نعتب عليهم بكل صراحه ولا يخفى عندنا شيء
    لان ديننا لا يعيبنا ابداً ولا يوجد به أسرار كما يوجد في الطوائف الأخرى من اسرار وضحك على العقول ...

    نرجو ان تكونو اكثر عدلا لا منحازين الى فئة دون الأخرى فقد رأينا
    تدخلاتكم العشوائية بدون سبب مقنع الا أسباب خفيفة لا تمت بصلة
    لقوانين مخالفة المنتدى أما الاعضاء الاخرين فتتركونهم يمرحون وكأنهم لا يستطيعون في محيطهم التعبير عن رأيهم وخاصة المتطاولين منهم وهم كثر هنا ؟؟

    متابع مع الموضوع وانا أؤكد ان الشيعه غير قادرين في الصمود بوجه السنة ابدا فنحن منهجنا أقوى من منهجكم

  12. #12

    محاور عقائدي متميز
    الصورة الرمزية مشتاق للحسين
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الدولة
    فوق رؤوس الوهابية المجسمة
    المشاركات
    2,070

    افتراضي


    ابن صهاااااااااااااااااك

    فعلاً

    مصاااااااااااائب

    تكلم بعين الإنصااااااااف يا من تسميت بإسمه

    أية تخاريف وأية كلام فاضي تقوله انت

    انت براااااسك في .... ام عقل

    راااااجع جميع مشاركات ابناء الطلقاء من ابناء جلدتكم

    وسوف ترى ما سبب تدخل المشرفين

    ام ان تأتي وترمي الكلام على هوانه فهذا غير مقبول واي منهج واي بلووووووط تتكلم عنه بانه لديكم ما لديكم الا البتر والتدليس وحين نقيم الحجة عليكم تولون ادباركم كم فعل أسيادكم في احد وحنين

    خسئت وخسأ منطقط الأعوج
    أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ

    تعريف الوهابيين :

    عدم الفهم + كذب + تدليس + تكفير = العقل الوهابي الناصبي

    قومٌ كل يوماً يزدادون جهلاً وينالون درجـة الجهــل بتميّز وتفوق

  13. #13

    عضو نشيط جداً
    الصورة الرمزية abdal_123
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    621

    افتراضي


    هل من المعقوول ان أرى مناظره لا يتكلم فيها الشيعي .. المحاور واحد اطراف الحوار وهابية ؟؟

    اين أجد الحق ؟؟ من تلك القنوات

    والظاهر ما سمعت شيخكم عندنا قال : ادخلو البارات والمراقص وبيوت شرب الخمر ولا تدخلو الغرف الشيعية (( التي تجري بها بعض المناظرات والحوارات المنصفة ))

  14. #14

    افتراضي


    من قال اننا نخاف ؟؟

    اطفالنا لا يخافون ما بالك بعلمائنا الذي يترفعون عن مناظره اولاد الزنا ؟

    هاتوا لنا محترم تجدونا بوجه المدفع ان شئتم .


    اذا رأيت السني يحتج عليك من كتبه فأعلم أنه جاهل !

    لا يكذب الوهابي السلفي إلا من مهانته ...أو فعله السوء أو من قلة الأدب*لبعض جيفة كلب خيررائحة .. من كذبة الوهابي السلفي في جدِ وفي لعب
    "رافضي جلد "
    بروحي زاؤك يا زهراءُ زئيرُ اللبوة دون كرامتهـــــا
    عريني ضلعاكِ حوَيا حواءاً كسَرَا صمـتَ برائتهــــــا
    إنَّ من آذاك للرســـــــــــــــــــــ ـــــــــــولِ قبلــــكِ آذا


  15. #15

    افتراضي


    §¤°°¤§ خيال واسع §¤°°¤§


صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مناضرة بين علماء السنة و علماء الشيعة قصد الإخبار و الإستفادة
    بواسطة المنبع الصافي في المنتدى منبر الحوار العقائدي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-08-2007, 10:54 PM
  2. علماء لا مثيل لهم اللهم ارزقنا من امثالهم(علماء الشيعة عبر العصور)
    بواسطة موالي قطري في المنتدى منبر الحوار العقائدي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-07-2007, 02:57 AM
  3. فيديو الفرق علماء الشيعة و علماء السلفية الوهابية
    بواسطة ماء الكوثر في المنتدى منبر الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-06-2007, 11:12 PM
  4. نظرة الى جهود كل من علماء السنة و الشيعة!
    بواسطة عمرو بن العاص في المنتدى منبر الحوار العقائدي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-08-2002, 12:22 PM
  5. علماء الشيعة يكذبون على اهل السنة ((وثيقة رقم 1 ))
    بواسطة البدري في المنتدى منبر الحوار العقائدي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-01-2002, 05:15 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 04:51 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.0
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.